قامت الشركة بعمل الأتي :-
1. تدعيم إدارات خدمة العملاء بجميع القطاعات بالحواسب الآلية
بهدف سرعة ودقة أداء الخدمات لجمهور المشتركين وبما يحقق متابعة الطلبات المقدمة من المشترك .
- زيادة عدد القراء والمحصلين لضمان قراءة عدادات المشتركين في نفس الشهر .
3. التطوير المستمر لمراحل الدورة التجارية من بدء تقديم طلب المشترك
حتى تركيب العداد لسرعة إصدار الفواتير ومحاسبة المشتركين على الإستهلاكات .
- استكمال تطوير الهندسات ومراكز الخدمة الفرعية .
- تنشيط التحصيل عن طريق لجان قطع التيار بهندسات الشركة .